تخطيط جامعة تبوك في رؤية 2030

تخطيط جامعة تبوك في رؤية 2030. إن رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 هي تلك الخطة التي وضعتها من أجل التعامل ما بعد النفط بالسعودية ، وتم الإعلان عن تلك الرؤية في تاريخ 5 أبريل 2016، وتتزامن تلك الرؤية مع التاريخ المحدد من أجل الإعلان عن الانتهاء من تسليم ما يقرب من 80 مشروعًا تابعين للحكومة السعودية وتعد من المشروعات العملاقة والتي بلغ تكلفة المشروع الواحد منها ما يقرب لا يقل عن 3.7 مليار ريال وتكاد تصل إلى 20 مليار ريال. See full list on almrsal.com

السياحة في رؤية المملكة 2030 | المرسال
السياحة في رؤية المملكة 2030 | المرسال from www.almrsal.com

أوصى مجلس جامعة تبوك في اجتماعه الأول بفتح كلية السياحة في مدينة الوجه بشكلها العصري وما يتفق مع رؤية المملكة 2030 ويحقق الدعم والمساندة البشرية في مشروع البحر الأحمر. See full list on almrsal.com ومن أبرز تلك المشروعات مشروع مترو الرياض حيث نظم الخطة الخاصة به مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة الأمير محمد بن سلمانحيث تم عرض تلك الخطة على مجلس الوزراء لاعتمادها، ويشترك في تحقيق تلك الرؤية كلا من القطاع العام والقطاع الخاص والقطاع الغير ربحي.

والتخصص الخاص بتحليل البيانات، لأن تلك الوظيفة بشكل خاص عندما حاولوا إيجاد موظف سعودي الجنسية يعمل على تحليل البيانات لم يتقدم لتلك الوظيفة إلا شخص واحد فقط وكان متخصص في الجيولوجيا، وبالحديث معه تبين أنه يعمل في مكان آخر ولا يريد على أن يترك عمله ولا يمكنه أن يصبح متفرغاً.

ورغم أن المبالغ المعروضة عليه كانت كبيرة تكاد تقترب من 8000 ريال سعودي، وعدد ساعات العمل المقررة لا تتعدى الأربع ساعات يومياً فقط. رؤية السعودية 2030 ترسي الأساس لمستقبلنا. See full list on almrsal.com أهداف رؤية 2030 في التعليم.

Leave a Reply