تدشين مشاريع بمنطقة تبوك

تدشين مشاريع بمنطقة تبوك. Nov 20, 2018 · عام / مشايخ القبائل بمنطقة تبوك : More images for تدشين مشاريع بمنطقة تبوك »

رئيس بلدية أملج يتفقد مشاريع المحافظة » عين تبوك
رئيس بلدية أملج يتفقد مشاريع المحافظة » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

Aug 26, 2021 · وتفقد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري مشاريع شركة تطوير للمباني الجاري تنفيذها في منطقة تبوك، مبديًا تقديره للجهود المبذولة في تنفيذها وأثرها الكبير على مسيرة الخدمات. دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبة اليوم وبحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن. لافتاً إلى أن أبناء وبنات منطقة تبوك من المشاركين الأوائل في هذه المشاريع الضخمة كنيوم، الذي أتاح فرصا عديدة في الابتعاث والتدريب، مضيفاً في كل يوم تشهد جميع المناطق تدشين مشاريع حيوية.

لافتاً إلى أن أبناء وبنات منطقة تبوك من المشاركين الأوائل في هذه المشاريع الضخمة كنيوم، الذي أتاح فرصا عديدة في الابتعاث والتدريب، مضيفاً في كل يوم تشهد جميع المناطق تدشين مشاريع حيوية.

الخميس 1443/1/18 هـ الموافق 2021/08/26 م واس. وتفقد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري مشاريع شركة تطوير للمباني الجاري تنفيذها في منطقة تبوك، مبديًا تقديره للجهود المبذولة في تنفيذها وأثرها الكبير على مسيرة الخدمات. استكمالاً لما تم تنفيذه من شبكات للمياه بمدينة تبوك تم بحمد الله تدشين مشاريع خزانات المياه. Aug 26, 2021 · عام / تطوير للمباني tbc تدشن العمل في 7 مشاريع تعليمية في منطقة تبوك.

Leave a Reply