تردد ام بي سي اف ام تبوك

تردد ام بي سي اف ام تبوك. ويتم إرسالها من جبل عير على تردد 102.30 ميغاهيرتز. يتم بث برامج إذاعة بانوراما fm من برج تليفزيون الرياض على تردد 96 ميغاهيرتز.

أميرة الفضل أم بي سي أف أم - YouTube
أميرة الفضل أم بي سي أف أم – YouTube from i.ytimg.com

ويتم إرسالها من جبل عير على تردد 102.30 ميغاهيرتز. يمكنكم استقبال بث بي بي سي في مدينة جوبا، بجنوب السودان على موجة 90 وفي مدينة واو على موجة إف إم 90.0 ميجاهيرتز وفي مدينة الدمام يتم بث الإذاعة على تردد 919.9.

تردد قناة إم بي سي فور الجديد على النايل سات والعرب سات “frequency channel mbc 4” ام بى سى 4 هي القناة العربية الأولى التي تهتم بمشاكل الأسرة وتهتم بالمرأة من حيث عرضها لمجموعة من البرامج الهامة والمميزة التي تقوم قناة إم بي سي 4.

الان تردد قناة إم بي سي بانوراما إف إم mbc panorama fm الجديد منذ انطلاق بانوراما fm وهي تؤكد هويتها في استهدافها للشباب العربي بشكل عام والشباب السعودي بشكل خاص من خلال مجموعة متميزة من البرامج. Jul 01, 2021 · تردد قناة ام بي سي 4 mbc هي من القنوات الفضائية المحببة لدى العديد من المشاهدين في مصر والعالم العربي نظرا لما تقدمه من محتوى رائع يهم بشكل خاص الأسرة العربية حيث تحرص القناة على تقديم برامج هامة ومميزة تناقش أهم المشاكل. الان تردد قناة إم بي سي بانوراما إف إم mbc panorama fm الجديد منذ انطلاق بانوراما fm وهي تؤكد هويتها في استهدافها للشباب العربي بشكل عام والشباب السعودي بشكل خاص من خلال مجموعة متميزة من البرامج. تردد قناة ام بي سي اف ام من موقع تردداتي كل ترددات قنوات مجموعة ام بي سي الاخبار والمنوعات قنوات الاطفال.

Leave a Reply