ترشيح معلم رعاية الموهوبين تبوك

ترشيح معلم رعاية الموهوبين تبوك. من جهته أوضح مدير إدارة رعاية الموهوبين بتعليم تبوك علي الرميش أن استقبال طلبات الترشيح من جميع فئات المرشحين (المدارس، وأولياء الأمور، والطلبة) عبر زيارة موقع (موهبة) الإلكتروني. المواد، وبرنامج إثرائي فاعل يقدم في غرفة مصادر الموهوبات من قبل معلمة الموهوبات.

الطلاب الموهوبين بمتوسطة قرطبة النموذجية يزورون مختبر ...
الطلاب الموهوبين بمتوسطة قرطبة النموذجية يزورون مختبر … from www.ajel-news24.net

دور المعلم في رعاية الطلبة الموهوبين. وجّه مدير عام التعليم بمنطقة تبوك، الدكتور عمر بن أحمد الشريف، بالعمل على توسيع نطاق مشروع مبادرة النموذج السعودي في التدريس يعد المعلم من أكثر الأشخاص التصاقاً ومعرفة بالطلبة ، ولذلك يعد حكم المعلم من المحكات التي تستخدم بكثرة في انتقاء الموهوبين.

وبخاصة إن كانت معدة إعدادا جيدا ومتكاملاً ومنسقاً ، إن البرامج التعليمية المؤهلة.

زار مجموعة من طلاب المعهد العلمي في تبوك صباح يوم الأثنين 3/6/1439هـ مركز راعية الموهوبين في تبوك، وذلك ضمن فعاليات أسبوع النشاط الطلابي والذي جاء تحت عنوان (الموهبة ثروة)، وكان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ ضيف الله. هذا الدليل يوضح مهام وعمل مسؤولة الموهوبات في المدارس وكيفية اكتشاف الطالبة الموهوبة. برامج وأساليب تربية الموهوبين والمتفوقين. المواد، وبرنامج إثرائي فاعل يقدم في غرفة مصادر الموهوبات من قبل معلمة الموهوبات.

Leave a Reply