ترقية المتحدث الرسمي لشرطة تبوك

ترقية المتحدث الرسمي لشرطة تبوك. (صرح بذلك المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة. ترقية المتحدث الرسمي لشرطة الشمالية إلى رتبة عميد وقد تشرف العميد العنزي هذا اليوم بلقاء أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان الذي قلده رتبته الجديدة.

النيابة العامة : 300 ألف ريال عقوبة التنقيب عن الآثار دون ...
النيابة العامة : 300 ألف ريال عقوبة التنقيب عن الآثار دون … from www.sada-tabuk.com

Sep 13, 2018 · وبحسب المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبــان، شملت الترقية كلاً من، المقدم علي بن أحمد القرني بشرطة منطقة تبوك، والمقدم سعود بن علي العيادي من إدارة دوريات الأمن، والمقدم. Mar 04, 2018 · ومن جانبه أعرب الضباط عن سعادتهم بهذه المناسبة واعدين أن تكون هذه الترقية دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والله الموفق، حسبما ذكر المتحدث الرسمي لشرطة تبوك، العقيد خالد الغبان. عين تبوك / التحرير صَرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان، بأنه وبالتنسيق مع اللجنة التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط (4) أشخاص.

Mar 04, 2018 · ومن جانبه أعرب الضباط عن سعادتهم بهذه المناسبة واعدين أن تكون هذه الترقية دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والله الموفق، حسبما ذكر المتحدث الرسمي لشرطة تبوك، العقيد خالد الغبان.

Feb 15, 2018 · (صرح بذلك المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العقيد / خالد الغبان ) أخبار المجتمع ترقية ضباط في شرطة منطقة تبوك ترقية المتحدث الرسمي لشرطة مكة إلى رتبة عقيد صحيفة تواصل الالكترونية. Aug 27, 2017 · وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان أنه ورد بلاغ لشرطة الوجه في 8 أغسطس (16 ذو القعدة) من قبل مواطنين عن تعرضهما لإطلاق النار وهما بداخل سيارتهما من قبل شخص لا يعرفانه. ترقية المتحدث الرسمي لشرطة الشمالية إلى رتبة عميد وقد تشرف العميد العنزي هذا اليوم بلقاء أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان الذي قلده رتبته الجديدة.

Leave a Reply