ترقية ضباط شرطة تبوك

ترقية ضباط شرطة تبوك. Feb 15, 2018 · أخبار المجتمع > ترقية ضباط في شرطة منطقة تبوك. قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء/ محمد بن صعب التميمي بمكتبة عدد من الضباط بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتهم إلى رتبة ( ملازم أول ) حيث شملت الترقية كلاً من الضباط التالية أسمائهم :

مدير شرطة منطقة تبوك سعادة اللـواء ابراهيم بن سليمان الزبن ...
مدير شرطة منطقة تبوك سعادة اللـواء ابراهيم بن سليمان الزبن … from shraa-alkhaleej.com

قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء/ محمد بن صعب التميمي بمكتبة عدد من الضباط بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتهم إلى رتبة ( رائد ) حيث شملت الترقية كلاً من الضباط التالية أسمائهم : Feb 15, 2018 · أخبار المجتمع > ترقية ضباط في شرطة منطقة تبوك. قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء/ محمد بن صعب التميمي بمكتبة.

قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء/ محمد بن صعب التميمي بمكتبة عدد من الضباط بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتهم إلى رتبة ( رائد ) حيث شملت الترقية كلاً من الضباط التالية أسمائهم :

Feb 07, 2021 · أخبار منطقة تبوك > ترقية ضباط في شرطة منطقة. قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء/ محمد بن صعب التميمي بمكتبة عدد من الضباط بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيتهم إلى رتبة ( ملازم أول ) حيث شملت الترقية كلاً من الضباط التالية أسمائهم : Feb 07, 2021 · أخبار منطقة تبوك > ترقية ضباط في شرطة منطقة. ترقية ٨ ضباط لرتبة عقيد‎ بشرطة تبوك.

Leave a Reply