تسجيل الكلية التقنية بي تبوك

تسجيل الكلية التقنية بي تبوك. البدنية بالزي التقليدي و ذلك بمقر الكلية بمدينة العزيزية و كان ذلك بعد صلاة الجمعة لهذا اليوم و كانت اجواء رائعة استمتعنا من خلالها للحديث معهم و تشجيعهم على. رابط كلية التقنية القبول والتسجيل 1439 تقديم الكلية التقنية.

الكلية التقنية بتبوك تقيم برنامج التهيئة لمتدربيها ...
الكلية التقنية بتبوك تقيم برنامج التهيئة لمتدربيها … from www.sada-tabuk.com

من أجل سلامتكم، يجب على كافة الحضور إبراز نتيجة سلبية لاختبار مسحة الأنف (بي سي آر) تم إصدارها خلال مدة لا تتجاوز 14 يوماً. تقاسم المعهد مع الكلية التقنية في آخن المركز الأول لأفضل قسم حاسبات (معلوماتية) في ألمانيا، واحتل المعهد المركز الثاني في الإلكترونيك، والثالث في الميكانيك، والثاني في قسم الهندسة الاقتصادية. شروط اللياقة الطبية والنفسية للمتقدم شرط أساسي وذلك للعمل داخل المجال الأمني، وفي حالة قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقة الطالب يفصل فوراً من الكلية.

بوابة القبول الموحد نشرت برامج التدريب للبنين والبنات المتاحة لاستقبال المتقدمين مع نشر دليل الاستخدام لكل تخصص وكل كلية، حيث يستطيع المتقدم اختيار برامج التدريب بعد تحديد.

Последние твиты от الكلية التقنية للبنين بتبوك (@tvtc_g_tabuk). تحميل كتاب الأزمنة في اللغة التركية pdf. ترحب بكم، وتتمنى لأبنائها وبناتها طلاب وطالبات الشهادة الثانوية النجاح والتوفيق. تسجيل المساق الدراسي حفل التخرج والتكريم المواعيد الخدمات.

Leave a Reply