تسجيل جامعة تبوك التعليم عن بعد

تسجيل جامعة تبوك التعليم عن بعد. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة. تُعرَّف الدراسة عن بعد عن بُعد بأنَّه وسيلة من وسائل التعليم التي بدأت تشهد تطوّرًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة.

ورشة عمل عن نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك - البوابة
ورشة عمل عن نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك – البوابة from albwaabh.org

Ous الأكاديمية السويسرية الملكية للإقتصاد. جامعة تبوك التعليم عن بعد تعتبر من اهم الخدمات التي طرحتها جامعة تبوك مؤخرا من خلال نظام انتساب الطلاب والطالبات بالمراحل الجامعية، وذلك دون حاجة شروط الالتحاق بجامعة تبوك التعليم عن بعد. تساهم فى رسم مستقبل تعليمى أفضل وبناء عقول مبدعة.

يمكنك استخدام منصة درسك عن بعد بكل سهولة ويسر من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي التوجيهي، حيث يمكنك اختيار صفك من الصفحة الرئيسية ثم اختيار المادة التعليمية ضمن جدول الدروس الأسبوعي.

سيصلك رقم الطلب، بالإضافة إلى رابط لآلية متابعة الطلب عبر البريد الإلكتروني أو رسائل الجوال. أن يكون المتقدم للدراسة في نظام التعليم عن بعد حاصلًا على الجنسية… منتديات التعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني. يمكنك استخدام منصة درسك عن بعد بكل سهولة ويسر من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي التوجيهي، حيث يمكنك اختيار صفك من الصفحة الرئيسية ثم اختيار المادة التعليمية ضمن جدول الدروس الأسبوعي.

Leave a Reply