تسجيل دبلوم تربوي تبوك

تسجيل دبلوم تربوي تبوك. أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن موعد بدء التسجيل في برامج دبلومات مابعد الثانوية في (عدة مجالات)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. أعلنت جامعة تبوك، عن القبول لبرنامج الدبلوم التربوي للعام المقبل 1438 /1439هـ، موضحة أن موعد التقديم خلال الفترة من 15 ذي القعدة الجاري إلى 22 من نفس الشهر.

وفد تونسي يطلع على تجربة السلطنة في إدماج التكنولوجيا الحديثة في الترب
وفد تونسي يطلع على تجربة السلطنة في إدماج التكنولوجيا الحديثة في الترب from static.wixstatic.com

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : أعلنت جامعة تبوك ممثلةً بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة تبوك‬⁩ عن بدء التسجيل غداً في برامج الدبلومات لخريجي وخريجات الثانوية. توضح النقاط التالية كيفية التقديم للقبول بالدبلوم التربوي :

التسجيل في جامعة تبوك حيث أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك البدء في استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوية وما بعد مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات.

Aug 16, 2020 · أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بدء التسجيل في برامج الدبلومات، للعام الجامعي 1442/1441هـ، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه. الطريقة الوحيدة التي اعتمدتها جامعة تبوك من أجل تقديم طلبات الالتحاق للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في الجامعة هي من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الموحد، حيث يستطيع. أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في التخصصات التعليمية التالية. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

Leave a Reply