تسجيل في كلية التقنيه للطلابت تبوك للبنات

تسجيل في كلية التقنيه للطلابت تبوك للبنات. تسجيل الدخول لبوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني. Nov 21, 2017 · أعلنت إدارة الكلية التقنية للبنات بتبوك، فتح بوابة القبول الإلكترونية للتسجيل في برنامج دبلوم الكليات التقنية للبنات؛ اعتباراً من تاريخ 15/ 3/ 1439هـ،

الكلية التقنية ببريدة القبول والتسجيل
الكلية التقنية ببريدة القبول والتسجيل from www.alshhab.com

الكلية التقنية بتبوك أحد الكليات التقنية التي تتبع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، وترتكز مهمتها على إعداد المتدربين لسوق العمل، مستقطبة في. ما هي شروط التسجيل في كلية التقنية بتبوك؟ الجوال أو بطاقة الأحوال أو البريد الإلكتروني *.

ما هي بوابة القبول الإلكترونية في دبلوم الكلية التقنية للبنات؟

Nov 08, 2020 · كلية التقنية بتبوك القبول والتسجيل 1442. أعلنت الكلية التقنية للبنات بتبوك عن فتح باب القبول التسجيل في أقسام الكلية لخريجات الثانوية العامة من قسمي ( العلمي والأدبي )للفصل التدريبي الأول من العام 1435/1436هـ وذلك بدءاً من يوم الاحد الموافق 17/8/1435هـ ويقفل القبول. تسجيل الدخول لبوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني. أعلنت الكلية التقنية بتبوك، عن فتح باب القبول والتسجيل إِلكترونيًا في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم من العام التدريبي الأول.

Leave a Reply