تصوير جوي لجامعه تبوك

تصوير جوي لجامعه تبوك. تاريخ التصوير 01\04\2019توثيق منذ الشروق للمنطقة بعد تساقط الثلوج على مرتفعات. Apr 19, 2015 · التعليقات المنشورة لا تعبر عن أخبار24، وأي مسؤولية تترتب عليها تقع على عاتق كاتبها، كما سيتم حذف أي تعليق يتضمن إساءات طائفية أو عبارات خارجة عن اللياقة والأدب.

تصوير جوي : تدشين اول جسر مشاة بمحافظة تيماء - صحيفة صدى تبوك الألكترونية
تصوير جوي : تدشين اول جسر مشاة بمحافظة تيماء – صحيفة صدى تبوك الألكترونية from www.sada-tabuk.com

التصوير الجوي هو عملية تصوير فوتوغرافي تجرى من الجو. قدم المصور المبدع الزميل علي السحيمي فلما وتصويرا جديدا للممشي الرياضي بمدينة تبوك وذلك ضمن عدد من الافلام التي يقدمها بالتعاون مع صحيفة عين تبوك لرصد اهم الملامح الجمالية بمدينة تبوك. يحيى المازن وثقت كاميرا جوية، تنشر عبر سبق، أولى لحظات تساقط الثلوج على مرتفعات الظهر بمنطقة تبوك مساء أمس الاثنين.

غالبا ما تستعمل وسيلة نقل جوي كالطائرة.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. قدم المصور المبدع الزميل علي السحيمي فلما وتصويرا جديدا للممشي الرياضي بمدينة تبوك وذلك ضمن عدد من الافلام التي يقدمها بالتعاون مع صحيفة عين تبوك لرصد اهم الملامح الجمالية بمدينة تبوك. التصوير الجوي هو عملية تصوير فوتوغرافي تجرى من الجو. يحيى المازن وثقت كاميرا جوية، تنشر عبر سبق، أولى لحظات تساقط الثلوج على مرتفعات الظهر بمنطقة تبوك مساء أمس الاثنين.

Leave a Reply