تطور التعليم جامعة في تبوك

تطور التعليم جامعة في تبوك. يعتبر نظام التعليم المفتوح جزءاً لا يتجزأ من منظومة التعليم العالي، وهو مكرمة من السيد الرئيس لأبناء سورية، ليتابعوا تحصيلهم العلمي سواء كانوا كبار في السن، أو ممن لم يمكنهم معدلهم في الشهادة الثانوية من الحصول على ما يرغبون به في التعليم العام. تأسس مركز التعليم المستمر في جامعة الفرات الاوسط التقنية عام 2017 وهو المسؤول عن تنظيم.

خطوات تسجيل الدخول جامعة تبوك التعليم الإلكتروني بلاك بورد - سعودية نيوز
خطوات تسجيل الدخول جامعة تبوك التعليم الإلكتروني بلاك بورد – سعودية نيوز from www.saudiah.news

مظهره كان معلما في تطور التعليم الجيد في جمهورية موردوفيا. يوجد طريقتين لدخول جامعات التعليم المفتوح : أهلا وسهلا بك إلى منتديات التعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني.

الغالبية العظمى (حوالي 75٪) من الطلاب مورديوفي مؤهلة حضور جامعة ولاية تقع جامعة أوغاريف موردوفيا الحكومية في سارانسك (298،000 نسمة)، عاصمة جمهورية موردوفيا، على بعد 620 كيلومترا جنوب شرق موسكو.

للحصول على طلب الإلتحاق؛ يرجى التوجه إلى أحد فروع بنك فلسطين، أو الدائرة المالية في الجامعة في مقرها الرئيس في طولكرم، أو في أقسام المالية في الفروع، لقاء مبلغ وقدره 25 ديناراً أردنياً، ومن ثم تعبئته الكترونياً. وأعرب الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها عن سعادته بهذا الإنجاز. ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة، ولم تحدد. للمقبلين على العمل بدولة #قطر، خاصة بوظائف وزارة التعليم والتعليم العالي؟

Leave a Reply