تطوير مكاتب التربية والتعليم بمنطقة تبوك

تطوير مكاتب التربية والتعليم بمنطقة تبوك. رأس مساعد مدير عام التعليم للشئون التعليمية بمنطقة تبوك الأستاذ ماجد بن عبدالرحمن القعير اجتماع مديري مكاتب التعليم بالمنطقة وذلك في مقر مكتب التعليم بمحافظة حقل. استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين.

إدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك تحتفل بعام المعلم - صحيفة صدى تبوك ...
إدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك تحتفل بعام المعلم – صحيفة صدى تبوك … from www.sada-tabuk.com

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم في القاعة العلمية. تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ملتقى رؤساء ورئيسات أقسام الحاسب الآلي في الإدارات التعليمية في المملكة يوم الأحد المقبل. يرجى العلم انه سيتم ايقاف جميع خدمات سداد للصيانة في الفترة ما بين الخميس الساعة الرابعة مساءاً (30/11/2019)وحتى الجمعة الساعة واحدة ظهراً (01/12/2019)

1290 422 14 00966 فاكس:

يرجى العلم انه سيتم ايقاف جميع خدمات سداد للصيانة في الفترة ما بين الخميس الساعة الرابعة مساءاً (30/11/2019)وحتى الجمعة الساعة واحدة ظهراً (01/12/2019) يعد عمل المشرفين التربويين والمعلمين في الميدان التربوي عملية تكاملية تهدف إلى خدمة الطالب في نهاية الأمر، ولكن هناك اختلاف في وجهات النظر. جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم برئيس قسم التربية الرياضية بتعليم تبوك محمد ربيع ومشرف التربية الرياضية د.عبدالله البوق حيث ناقش اللقاء آلية تعزيز تطوير الرياضة المدرسية بمنطقة تبوك وتهيئة البيئة الملائمة. تعليم تبوك يستضيف الملتقى الوزاري لتطوير مهارات البرمجة.

Leave a Reply