تظام التعليم جامعة تبوك

تظام التعليم جامعة تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : أسس الملك (عبدالله بن عبدالعزيز) رحمه الله، جامعة تبوك، فكان يؤمن بضرورة التعليم، في تقدم المجتمع السعودي، ونهضة المملكة تكون بالعلم والمعرفة، مساحة الجامعة 12 مليون متر مكعب، كما أنه يوجد أكثر من 50 ألف طالب وطالبة ملتحقين بالتخصصات المتاحة بالجامعة، يوجد العديد من الكليات داخل الجامعة منها:

وفاة عبدالعزيز العنزي مدير جامعة تبوك - صحيفة صدى الالكترونية
وفاة عبدالعزيز العنزي مدير جامعة تبوك – صحيفة صدى الالكترونية from i0.wp.com

بينما في حالة ترك الدراسة بعد مرور شهر ونصف من بداية الدراسة، يتم خصم 50٪ من المصروفات الدراسية. We would like to show you a description here but the site won’t allow us. طبيعة المواد الدراسية:تقوم الجامعة بطرح المناهج الدراسية كمواد مقروءة ومسموعة ومرئية إلكترونيا، مع إمكانية التواصل مع أعضاء هيئة التدريس، لتسهيل عملية التعلم عن بعد، والمساعدة على التحصيل الأكاديمي.

توفر على الجامعة الكثير من النفقات وأعضاء هيئة التدريس، حيث يلتحق بجامعة تبوك الكثير من الطلبة والطالبات، ومن ثم تحتاج الجامعة إلى عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس، لتغطية عملية التعليم، لذا التعلم عن بعد وفر الكثير من النفقات المادية والبشرية للجامعة.

تتوافر داخل جامعة تبوك بعض التخصصات الهامة للطلاب في سوق العمل، وجاءت التخصصات كما يلي: We would like to show you a description here but the site won’t allow us. طبيعة المواد الدراسية:تقوم الجامعة بطرح المناهج الدراسية كمواد مقروءة ومسموعة ومرئية إلكترونيا، مع إمكانية التواصل مع أعضاء هيئة التدريس، لتسهيل عملية التعلم عن بعد، والمساعدة على التحصيل الأكاديمي. الأوراق المطلوبة للتقديم في جامعة تبوك هي:

Leave a Reply