تعداد طلاب جامعة تبوك

تعداد طلاب جامعة تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : وفي 9 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق لـ 29 فبراير 2015م دُمجت وزارة التربية والتعليم التي كانت تسمى بوزارة المعارف قبل عام 1424 هـ مع وزارة التعليم العالي لتصبحا وزارة واحدة تحت مسمى وزارة التعليم.

أمير تبوك يرعي حفل تخريج طلاب جامعة فهد بن سلطان » صحيفة ...
أمير تبوك يرعي حفل تخريج طلاب جامعة فهد بن سلطان » صحيفة … from www.news.net.sa

في 6 أكتوبر 2013، تلقت أول أربع نساء تراخيصهن القانونية لممارسة القانون، ليس فقط كمستشارات قانونيات ولكن كمحاميات في قاعات المحاكم. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. حصل حوالي 5000 طالب سعودي على منح حكومية للدراسة في الخارج للعام الدراسي 2007/2008.

See full list on ar.wikipedia.org

أنهت جامعة تبوك في منتصف شهر رمضان المبارك أول دبلوم يهتم بالقانون والأنظمة في تخصص المحاماة لمدة فصلين دراسيين انضم له ما يزيد عن 60 طالبًا يمثلون أول دفعة في هذا التخصص. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تقدم وكالة الابتعاث في وزارة التعليم، إسهاماتها في إعداد الموارد البشرية السعودية، وتأهيلها بشكل فاعل؛ لتصبح منافساً في سوق العمل ومجالات البحث العلمي عالميا ومحليا ورافداً مهماً في دعم الجامعات السعودية في القطاعين الحكومي والأهلي بالكفاءات المتميزة. وفقا لتقرير البنك الدولي، فإن عدد الطالبات في التعليم العالي في المملكة العربية السعودية تعدى نظيره في كل من الأردن، تونس، الضفة الغربية، وغزة.

Leave a Reply