تعليق الدراسة في تبوك 22 5 1440

تعليق الدراسة في تبوك 22 5 1440. وكانت منطقة تبوك ومحافظاتها قد شهدت أمس أمطارًا غزيرة، سالت إثرها الأودية والشعاب، واضطرت معها التعليم إلى تعليق الدراسة في مدينة تبوك ومراكزها ومحافظة ضباء وقراها. عدد أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 22 أسبوعا.

قرار بعد منتصف الليل.. تعليق الدراسة اليوم في عرعر - مجلة رجيم
قرار بعد منتصف الليل.. تعليق الدراسة اليوم في عرعر – مجلة رجيم from rjeem.com

قررت ادارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك تعليق الدراسة يوم غدا الاثنين بسبب الامطار التي تتعرض لها المنطقة واوضح ذلك اتصال قبل. عدد أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول 22 أسبوعا. وفي ذات السياق أعلن تعليم تبوك وضبا بالسعودية عن تعليق الدراسة يوم ليوم غدٍ الاثنين 1440/5/22 بالمدارس وذلك جراء الأمطار الغزيزة التي سقطت.

وكانت منطقة تبوك ومحافظاتها قد شهدت أمس أمطارًا غزيرة، سالت إثرها الأودية والشعاب، واضطرت معها التعليم إلى تعليق الدراسة في مدينة تبوك ومراكزها ومحافظة ضباء وقراها.

عدد أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول 22 أسبوعا. قررت ادارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك تعليق الدراسة يوم غدا الاثنين بسبب الامطار التي تتعرض لها المنطقة واوضح ذلك اتصال قبل. استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين. عدد أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول 22 أسبوعا.

Leave a Reply