تعليق المدارس في تبوك

تعليق المدارس في تبوك. الوصول الي الروضة أو المدرسة التي ترغب فى التسجيل فيها لأبنائك لهو بالأمر الشاق علي الكثير, فى هذا المقال نحاول توفير. بعد قرار آل الشيخ حول تعليق الدراسة في تبوك وضباء:

سرقة المدارس يتواصل بمدرستين جديدة في تبوك » عين تبوك
سرقة المدارس يتواصل بمدرستين جديدة في تبوك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين. أصدرت إدارة مكتب التعليم الأهلي بالإدارة العام للتعليم بمنطقة تبوك بيان الرسوم الدراسية لجميع المدارس الأهلية ” بنين وبنات ” للعام الدراسي المقبل 1438/1439هـ. دليل اسماء واسعار أو رسوم المدارس الأجنبية العالمية المعتمدة فى تبوك :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين.

علق الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وزير التعليم، على تعليق الدراسة بمدارس تبوك، قائلا: دليل اسماء واسعار أو رسوم المدارس الأجنبية العالمية المعتمدة فى تبوك : بدون ترتيب الأقل رسوماً الأعلي رسوماً الأكثر تقييماً الأقل تقييماً الأكثر إكمالا للمحتوى الأقل. أين لجنة التعليق بالوزارة؟ تساؤلات عما إذا كان سيتم إلغاؤها أو حلها أو إعادة النظر في بنودها

Leave a Reply