تعليق المدارس في تبوك غدا الإثنين

تعليق المدارس في تبوك غدا الإثنين. Jan 27, 2019 · قررت إدارات التعليم في مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية في السعودية، تعليق الدراسة في عدد من مدارس مدن وبلدات المناطق الثلاث بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل هناك بالتزامن مع تقلبات جوية في مختلف مناطق المملكة. وجه مدير عام تعليم تبوك بتعليق الدراسة غداً الإثنين في مدارس مدينة تبوك ومراكزها وفي مدارس محافظة ضباء ومراكزها بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

بدء تلقي طلبات الراغبين في العمل بالمدارس "المصرية -الياباني | مصراوى
بدء تلقي طلبات الراغبين في العمل بالمدارس "المصرية -الياباني | مصراوى from media.gemini.media

Jan 27, 2019 · قررت إدارات التعليم في مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية في السعودية، تعليق الدراسة في عدد من مدارس مدن وبلدات المناطق الثلاث بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل هناك بالتزامن مع تقلبات جوية في مختلف مناطق المملكة. عاجل تعليق الدراسة ليوم غدا الاثنين. قررت ادارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك تعليق الدراسة يوم غدا الاثنين بسبب الامطار التي تتعرض لها المنطقة واوضح ذلك اتصال قبل.

Nov 21, 2017 · قرر المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، إبراهيم العُمري، مساء اليوم الاثنين، تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في مدارس مراكز محافظات ضباء والوجه وأملج فقط.

Jan 28, 2019 · أعلنت إدارة التعليم في منطقة تبوك، عن تعليق العملية الدراسية اليوم الإثنين، بما يشمل مدارس تبوك ومراكزها وفي مدارس محافظة ضباء ومراكزها، بالإضافة إلى أن التعليق أيضًا يشمل الكادر الإداري والتعليمي في المدارس محل. وجه مدير عام تعليم تبوك بتعليق الدراسة غداً الإثنين في مدارس مدينة تبوك ومراكزها وفي مدارس محافظة ضباء ومراكزها بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة. عاجل تعليق الدراسة ليوم غدا الاثنين. Jan 27, 2019 · قررت إدارات التعليم في مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية في السعودية، تعليق الدراسة في عدد من مدارس مدن وبلدات المناطق الثلاث بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل هناك بالتزامن مع تقلبات جوية في مختلف مناطق المملكة.

Leave a Reply