تعليم الطب الصيني في تبوك

تعليم الطب الصيني في تبوك. Oct 07, 2019 · تماشياً مع توجه جامعة تبوك في تعليم اللغات الأجنبية لطلابها والمجتمع المحلي في المنطقة، يُقيم معهد تعليم اللغات بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، برنامجاً لتعليم اللغة الصينية للمُبتدئين من الرجال. تشمل التقنيات المستخدمة العلاج بال.

تعليم تبوك يستعد للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية | صحيفة المملكة اليوم
تعليم تبوك يستعد للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية | صحيفة المملكة اليوم from mmlaaka.com

يُمكن دمج أو إتمام هذه الوحدة التعليمية مع وحدات تعليمية أخرى من هذه الكلية. بعد الإنتهاء من إجراء التشخيص الدقيق، سيقوم الطلبة بتطبيق مبادئ العلاج وتقنياته على العديد من الأمراض لإعادة توازن qi المريض. يتعامل الطب الصيني مع 12 خطا رئيسيا فى ‏جسم الإنسان تتفرع عنها خطوط وتشعبات لا حصر لها وأبرزها الينغ واليانغ وهى تمثل ‏السلبي والإيجابي كما هو الحال فى التيار الكهربائي.

إذا كان لديك أي سؤال فلا تترد د بالاتصال بنا 🙂

Oct 07, 2019 · تماشياً مع توجه جامعة تبوك في تعليم اللغات الأجنبية لطلابها والمجتمع المحلي في المنطقة، يُقيم معهد تعليم اللغات بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، برنامجاً لتعليم اللغة الصينية للمُبتدئين من الرجال. See full list on bircham.me تم فتح باب التسجيل في جامعة تبوك والالتحاق بإحدى الكليات: يمكنك تحميل هذا الطلب مباشرة من صفحتنا على الإنترنت وطبعها وملئها أو أن تطلب منا ارسالها لك عبر البريد.

Leave a Reply