تعليم القيادة للمبتدئين تبوك

تعليم القيادة للمبتدئين تبوك. ثم قم بالضغط على زر تأكيد البيانات لكي يتم التأكيد على البيانات التي تم إدخالها في الموقع. قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل ثم قم بالضغط على زر موافقة.

مدير تعليم تبوك: دعم القيادة الحكيمة عزز نجاح رحلة التعليم عن بعد
مدير تعليم تبوك: دعم القيادة الحكيمة عزز نجاح رحلة التعليم عن بعد from cdn.sabq.org

قامت مدرسة القيادة بالقصيم بالعديد من البرامج التدريبية للسيدات الخاصة بتعليم القيادة وقد منحت من خلالها حوالي 2000 رخصة قيادة للبنات من منطقة القصيم ولتحقيق ذلك قد أمضت الجامعة في تدريبها للمتقدمين حوالي 500 ساعة تدريبية في المجالات النظرية المتعلقة بالقيادة. التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم بمديري مكاتب التعليم والإدارات. وسيلة التواصل الأساسية مع مدرسة القيادة هي عن طريق البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله من قبل المتقدمة للبرنامج.

بعدها قم بملأ البيانات اللازمة للتسجيل بعد التوجه إلى طلب التسجيل.

تعليم القيادة من الصفر تعليم القيادة للمبتدئين تعلم القيادة نظري تعلم القيادة في المنام تعليم القيادة في السعودية : بعد ذلك سوف يتم إرسال رقم التسجيل من الموقع إلى البريد الخاص بالمتقدمة الذي قامبإدخاله في بيانات التسجيل. يشترط في الشخص المتقدم لتدريب القيادة بالبرنامج المكون من 6 ساعات أن يكون قادر على القيادة ويجيدها. أول شيء عليك التوجه إلى الموقع الرسمي لمدرسة جامعة القصيم.

Leave a Reply