تعميم منع جمع التبرعات في المدارس تعليم تبوك

تعميم منع جمع التبرعات في المدارس تعليم تبوك. Aug 19, 2021 · بادرت وزارة التعليم بوقف عمليات جمع التبرعات من الطلاب وأولياء الأمور التي تقوم بها بعض المدارس، وشددت، وفق تعميم على منع هذه العمليات مهما كان السبب من جمع التبرعات. أصدرت وزارة التعليم قراراً بوقف عمليات جمع التبرعات من الطلاب وأولياء الأمور التي تمارسها بعض المدارس، مشددة على منع هذه العمليات مهما كان السبب من جمع التبرعات.

مجدداً.. تعليم مكة تحذر إدارات المدارس من جمع المبالغ المالية
مجدداً.. تعليم مكة تحذر إدارات المدارس من جمع المبالغ المالية from www.mogaznews.com

Oct 14, 2020 · قال أحمد سويد، وكيل وزارة التعليم بالمنوفية، إنه تم التشديد على حظر إقامة أي مسابقات أو بروتوكولات أو التعاقد مع أماكن ألعاب ترفيهية وحظر جمع التبرعات المالية أو العينية من أولياء الأمور تحت أي مسمى وعدم ربطها بتحويل. Oct 31, 2019 · estimated reading time: كل مدرسة او مركز او كلية مجتمع تتبع للوزارة.

Feb 08, 2019 · جددت وزارة التعليم، تحذيرها بمنع التدخين نهائيا داخل مبنى الوزارة ووكالاتها وإدارات التعليم وجميع المدارس الحكومية والأهلية، وذلك حسب تعميم لنائب وزير التعليم، وجهه لجميع وكالات الوزارة، وإدارات التعليم في المناطق.

Oct 31, 2019 · estimated reading time: أصدرت وزارة التعليم قراراً بوقف عمليات جمع التبرعات من الطلاب وأولياء الأمور التي تمارسها بعض المدارس، مشددة على منع هذه العمليات مهما كان السبب من جمع التبرعات. كل مدرسة او مركز او كلية مجتمع تتبع للوزارة. Feb 08, 2019 · جددت وزارة التعليم، تحذيرها بمنع التدخين نهائيا داخل مبنى الوزارة ووكالاتها وإدارات التعليم وجميع المدارس الحكومية والأهلية، وذلك حسب تعميم لنائب وزير التعليم، وجهه لجميع وكالات الوزارة، وإدارات التعليم في المناطق.

Leave a Reply