تعين مدير جامعة تبوك

تعين مدير جامعة تبوك. تلقت الصحيفة شكوى واستياء اكثر من 200 طالبة من فرع جامعة تبوك في محافظة حقل حيث ان مستقبل تعيينهم بعد تخرجهم مهدد بالضياع بسبب اشتراط الجامعة لتخرجهم اخذهم دبلوم تربوي في. Feb 06, 2019 · تم خلالها توقيع مذكرة تعاون :

جريدة الرياض | مدير جامعة تبوك: مُحققة للطموح الذي تنشده قيادتنا الحكيمة
جريدة الرياض | مدير جامعة تبوك: مُحققة للطموح الذي تنشده قيادتنا الحكيمة from www.alriyadh.com

في إطار التكامل الدائم بين الجامعات السعودية والتعاون المستمر في عدد من المجالات وتبادل التجارب والخبرات. الميزانية العامة تؤكد حرص القيادة الرشيدة على الاستثمار في العنصر البشري. ونوهت الجامعة ان التقديم على الوظائف يبدأ يوم الاثنين 15.

Aug 29, 2021 · صدى تبوك / التحرير.

بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل. جامعة تبوك تنظم ملتقى الإعلام والجهات الحكومية. الجدير بالذكر أن جامعة تبوك كانت قد نظمت حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة وعمداء. بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل.

Leave a Reply