تعيين المعلمات في تبوك 1440

تعيين المعلمات في تبوك 1440. شرعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة تبوك في الإعداد لتوجيه المعلمات والإداريات البديلات والمستثنيات، عقب صدور قرار وزارة التربية والتعليم بتعيينهن. نزِّل اليوم التقويم الهجري لعام 1442هـ، مع التقويم والتاريخ الميلادي.

تعيين الدكتور عطية الضيوفي مديراً لجامعة تبوك | صحيفة الوئام الالكترونية
تعيين الدكتور عطية الضيوفي مديراً لجامعة تبوك | صحيفة الوئام الالكترونية from www.alweeam.com.sa

حيث تقوم المعلمة بتحديد الاختيار ثم كتابة رقم السجل المدني في الخانة الشاغرة اما السجل المدني والضغط بعد ذلك على موافق , لتقوم. غصاب فرحان الشمري القويعيه الرابع 2011325 اروى ابراهيم عبدالرحمن الرميحي تبوك الرابع 1040765 اروى سليمان محمد العبيد القصيم الرابع 1052152 اروى صالح بن علي القزلان المهد الرابع 2013649 اروى صالح سالم النهدي الليث الرابع 2004780 اروى عبدالرحمن بن عبدالمحسن. اضغط أدناه للحصول على رابِط إعادة التعيين الذي تم إرساله في رسالة عبر البريد الإلكترونيّ، أو تحقق بعد ذلك من جميع صناديق البريد الوارد في بريدك الإلكترونيّ، لأننا سنرسل تعليمات إعادة تعيين كلمة المرور لعنوان البريد الإلكترونيّ.

(غادر المعلم والطلاب)، فلم يفد حرف العطف هنا غير بيان مغادرة الطلاب والمعلم دون ترتيب أو تعيين فهو لمطلق جمع.

التاريخ الهجري ,اكتشف أكثر التقويمات الإسلامية دقة لعام, التاريخ الهجري 2021، مع أسماء الأشهر الإسلامية في الباحث الإسلامي. يشترط في النعت الحقيقيّ شروطٌ تختلف عن التي تشترط في النعت السببيّ وفي ما يأتي بيان لهذه الشروط الواو: تعيين الحاصلين على مؤهل دراسي. (غادر المعلم والطلاب)، فلم يفد حرف العطف هنا غير بيان مغادرة الطلاب والمعلم دون ترتيب أو تعيين فهو لمطلق جمع.

Leave a Reply