تقديم الإنتساب المطور جامعة تبوك

تقديم الإنتساب المطور جامعة تبوك. تقديم الأوراق المطلوبة وهي وثيقة الدراسة الأصلية، وجواز السفر، وصورة الهوية الوطنية. تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج الانتساب بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي رسوم دورات تأهيلية اجبارية.

جامعة تبوك الدعم الفني
جامعة تبوك الدعم الفني from pbs.twimg.com

تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج الانتساب بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي رسوم دورات تأهيلية اجبارية. أعلنت جامعة تبوك مواعيد وآلية تقويم الاختبارات لطلاب وطالبات الانتساب المطور للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1441هـ. وأكدت الجامعة أن الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات الانتساب المطور.

التسجيل في جامعة تبوك حيث أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة تبوك البدء في استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوية وما بعد مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات.

مواعيد التسجيل في الجامعات انتساب 1443 جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل خدمة إلكترونية تقدمها جامعة الملك عبدالعزيز تمكن المستفيد من التقديم على برنامج الانتساب لمرحلة البكالوريوس من خلال بوابة القبول بموقع الجامعة (عزز). الدخول أولاً لصفحة القبول والتسجيل في الفصل التحضيري. تقديم الأوراق المطلوبة وهي وثيقة الدراسة الأصلية، وجواز السفر، وصورة الهوية الوطنية.

Leave a Reply