تقديم الدفاع الجوي تبوك

تقديم الدفاع الجوي تبوك. يشترط أن يكون المتقدم قد نشأ فيالمملكة العربية السعوديةويستثنى من هذا الشرط من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة في الخارج. بحسب الإعلان الصادر عنها، فإن فتح باب تلقي الطلبات من الراغبين في الالتحاق بأحد الوظائف المعلن عنها سواء للرجال أو النساء، سواء في الدفاع الجوي أو القوات البرية أو البحرية أو البرية، أو الخدمات الطبية للقوات المسلحة أو قوة الصواريخ الاستراتيجية للمملكة، فإن موعد بدء تلقي طلبات التوظيف يكون على النحو التالي:

تقديم وظائف الدفاع الجوي 1439.. رابط التسجيل ببرنامج تشغيل وصيانة ...
تقديم وظائف الدفاع الجوي 1439.. رابط التسجيل ببرنامج تشغيل وصيانة … from i.pinimg.com

مراجعة البيانات الخاصة بالمتقدم والتأكد من صحتها. وفي حالة وجود أي بيان خاطئ يمكن التقدم بطلب اعتراض لتعديل البيانات. الدخول إلى صفحة التقديم الإلكتروني “من هنا“.

لكي يتقدم الأفراد من الرجال أو النساء بطلبات الالتحاق بأحد الوظائف المُعلن عنها من قبل يجب أن يكونوا حاصلين على المؤهلات العلمية المطلوبة لكل وظيفة من الوظائف، فالحصول على المؤهل العلمي شرط من شروط الحصول على الوظائف، وفي حالة اختلاف المؤهل الدراسي عن المطلوب للوظيفة يتم استبعاد الطلب، وجاءت التخصصات المطلوبة على النحو التالي:

يشترط أن يجتاز الاختبارات المخصصة للقبول وفقًا للشروط المحددة. الدفاع المدنى الصفحة الرئيسية الدفاع المدني بمنطقة تبوك. وقد بلغت عدد الوظائف المتاحة بحسب ما تم الإعلان عنه 93 وظيفة للرجال بالإضافة إلى 61 وظيفة للنساء في التخصصات المختلفة. تسجيل الدخول عبرالنفاذ الوطني الموحدباستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة للدخول في أبشر.

Leave a Reply