تقديم القاعده الجويه 1439 تبوك

تقديم القاعده الجويه 1439 تبوك. تعد القوات الجويةالملكية السعودية واحدة من القوات الرئيسية التي تشكِّل القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية، وهي تقوم بأداء المهام العسكرية الجوية، وكذلك تقدم الإمدادات للقوات البرية، وإنجاز عمليات البحث والإنقاذ في السلم والحرب، وكذلك إخلاء الجرحى من أماكن النزال، ونقلهم إلى المستشفيات العسكرية جوًا. على أن يتم فتح باب التقديم للراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف منذ يوم الثامن والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1442 هجري.

القوات الجوية الملكية السعودية Royal Saudi Air Force | udefense منتدى ...
القوات الجوية الملكية السعودية Royal Saudi Air Force | udefense منتدى … from 4.bp.blogspot.com

واختيار الوظائف التي يرغب المتقدم في الالتحاق بها. من صفحة تسجيل الدخول يتم تعبئة البيانات التالية: See full list on m5zn.com

يجب ألا يزيد عمر المتقدم وقت فتح باب التقديم عن أربعين عامًا.

تمثل القوات الجوية الملكية السعودية أحد أفرع القوات الرئيسية المُشكلة للقوات المسلحة في المملكة للعربية السعودية، التي تتخصص بأداء المهام العسكرية جواً، بالإضافة إلى تقديم الإمدادات للقوات المسلحة البرية، إجراء عمليات البحث والإنقاذ في حالات السلم وحالات الحرب. الدخول إلى موقع الإدارة العامة للقبول والتجنيد للقوات المسلحة “من هنا“. قام الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم بزيارة قيادة مجموعة الدفاع الجوي الثالثة بمدينة تبوك. يشترط ألا يكون المتقدم قد حكم عليه بأي من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة.

Leave a Reply