تقديم جامعة تبوك معيد

تقديم جامعة تبوك معيد. Oct 14, 2019 · أعلنت جامعة تبوك، توافر وظائف أكاديمية شاغرة بمسمى «معيد» للرجال والنساء في العديد من التخصصات. Oct 13, 2019 · أعلنت جامعة تبوك، توافر عدد من الوظائف الشاغرة، في كلياتها، بمختلف التخصّصات، تحت مسمّى معيد، للجنسين.

Asmaa Alfaifi - مشرفة التغذية - جامعة تبوك | LinkedIn
Asmaa Alfaifi – مشرفة التغذية – جامعة تبوك | LinkedIn from media-exp3.licdn.com

Nov 29, 2017 · أعلنت جامعة تبوك، توافر عدد من الوظائف الشاغرة بمختلف التخصّصات بمسمّى معيد بكليات الجامعة للجنسين. Oct 14, 2019 · أعلنت جامعة تبوك، توافر وظائف أكاديمية شاغرة بمسمى «معيد» للرجال والنساء في العديد من التخصصات. Dec 10, 2017 · جامعة تبوك حددت الفترة ما بين الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ربيع الأول 1439 لبدء استقبال طلبات التقديم على وظيفة معيد للرجال والنساء من الخريجين والخريجات أصحاب الكفاءات، وتستمر عملية التسجيل في وظائف المعيدين حتى.

وقالت الجامعة، إن تقديم الطلبات يبدأ من الإثنين الموافق 15/ 2/ 1441هـ، إلى 22/ 2/ 1441هـ.

الطريقة الوحيدة التي اعتمدتها جامعة تبوك من أجل تقديم طلبات الالتحاق للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في الجامعة هي من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الموحد، حيث يستطيع. تعلن جامعة تبوك عن توفر وظائف معيدين ومعيدات بمقر الجامعة الرئيسي في عدد من التخصصات وحسب المؤهلات المحددة على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحسن السيرة والسلوك ولا يتجاوز عمره 30 سنة ويجتاز. وأوضحت الجامعة إن تقديم الطلبات سيكون ابتداء بدء التقديم على وظائف المعيدين والمعيدات في جامعة تبوك أعلنت جامعة تبوك، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى “معيد”، للرجال والنساء،

Leave a Reply