تقديم دبلومات بجامعة تبوك

تقديم دبلومات بجامعة تبوك. طلب زائر إلى جامعة تبوك. أعلنت جامعة تبوك، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عن فتح باب التسجيل في أربع دبلومات ما بعد الثانوية العامة؛ مشيرة إلى انتهاء التسجيل فيها يوم الخميس القادم الموافق 4/ 4/ 1437هـ.

رابط وشروط التسجيل في دبلومات جامعة تبوك
رابط وشروط التسجيل في دبلومات جامعة تبوك from 1.bp.blogspot.com

موعد فتح بوابة القبول الإلكتروني للتقديم على برامج الدبلومات التطبيقية (برسوم) للعام الجامعي القادم 1443ـ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 22/12/1442هـ. أعلنت جامعة تبوك، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عن فتح باب التسجيل في أربع دبلومات ما بعد الثانوية العامة؛ مشيرة إلى انتهاء التسجيل فيها يوم الخميس القادم الموافق 4/ 4/ 1437هـ. أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن موعد بدء التسجيل في برامج دبلومات مابعد الثانوية في (عدة مجالات)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن موعد بدء التسجيل في برامج دبلومات مابعد الثانوية في (عدة مجالات)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

موعد فتح بوابة القبول الإلكتروني للتقديم على برامج الدبلومات التطبيقية (برسوم) للعام الجامعي القادم 1443ـ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 22/12/1442هـ. أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن موعد بدء التسجيل في برامج دبلومات مابعد الثانوية في (عدة مجالات)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. طلب زائر إلى جامعة تبوك. موعد فتح بوابة القبول الإلكتروني للتقديم على برامج الدبلومات التطبيقية (برسوم) للعام الجامعي القادم 1443ـ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 22/12/1442هـ.

Leave a Reply