تقديم طالب زائر في جامعه تبوك

تقديم طالب زائر في جامعه تبوك. يتم الدخول على القبول الإلكتروني. الضغط على إدخال الطلبات واختيار طالب زائر من خارج الجامعة.

جريدة الرياض | جامعة تبوك:35900 طالب وطالبة يدرسهم 1585 عضو هيئة تدريس ...
جريدة الرياض | جامعة تبوك:35900 طالب وطالبة يدرسهم 1585 عضو هيئة تدريس … from www.alriyadh.com

الطريقة الوحيدة التي اعتمدتها جامعة تبوك من أجل تقديم طلبات الالتحاق للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في الجامعة هي من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الموحد، حيث يستطيع. استمارة تقديم طلب الي وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية. تعبئة الطلب والضغط على (تأكيد.

الطالب الزائر هو الذي يقوم بدراسة بعض المقررات في جامعة أخرى أو في فرع من فروع الجامعة التي ينتمي إليها دون تحويله، وتعادل له المواد التي درسها وفقاً للضوابط الآتية:

الطريقة الوحيدة التي اعتمدتها جامعة تبوك من أجل تقديم طلبات الالتحاق للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في الجامعة هي من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الموحد، حيث يستطيع. الطريقة الوحيدة التي اعتمدتها جامعة تبوك من أجل تقديم طلبات الالتحاق للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في الجامعة هي من خلال البوابة الإلكترونية للقبول الموحد، حيث يستطيع. طلب قبول دبلومات ما بعد الثانوية. أن يكون الطالب قد درس فصلًا دراسيًا في برنامج انتظام في الكلية التي قبل فيها ورصدت له درجات فيما لا يقل عن 12 وحدة دراسية في سجله الدراسي.

Leave a Reply