تقديم على وظيفة معيد في جامعة تبوك

تقديم على وظيفة معيد في جامعة تبوك. أين يبدأ التقديم على وظائف المعيدين في تبوك؟ Dec 10, 2017 · جامعة تبوك حددت الفترة ما بين الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ربيع الأول 1439 لبدء استقبال طلبات التقديم على وظيفة معيد للرجال والنساء من الخريجين والخريجات أصحاب الكفاءات، وتستمر عملية التسجيل في وظائف المعيدين حتى.

موقع أخباري » جامعة الملك فهد تعلن عن وظائف شاغرة على رتبة ...
موقع أخباري » جامعة الملك فهد تعلن عن وظائف شاغرة على رتبة … from a5bare.com

اللائحة والقواعد التنفيذية للدراسات العليا. تعلن جامعة تبوك عن توفر وظائف معيدين ومعيدات بمقر الجامعة الرئيسي في عدد من التخصصات وحسب المؤهلات المحددة على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحسن السيرة والسلوك ولا يتجاوز عمره 30 سنة ويجتاز. Dec 10, 2017 · جامعة تبوك حددت الفترة ما بين الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ربيع الأول 1439 لبدء استقبال طلبات التقديم على وظيفة معيد للرجال والنساء من الخريجين والخريجات أصحاب الكفاءات، وتستمر عملية التسجيل في وظائف المعيدين حتى.

وأوضحت الجامعة إن تقديم الطلبات سيكون ابتداء

Nov 29, 2017 · أعلنت جامعة تبوك، توافر عدد من الوظائف الشاغرة بمختلف التخصّصات بمسمّى معيد بكليات الجامعة للجنسين. اللائحة والقواعد التنفيذية للدراسات العليا. وأوضح عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور صالح بن حامد. Oct 13, 2019 · أعلنت جامعة تبوك، توافر عدد من الوظائف الشاغرة، في كلياتها، بمختلف التخصّصات، تحت مسمّى معيد، للجنسين.

Leave a Reply