تقديم على وظيفه جندي مفتشه امنيه تبوك

تقديم على وظيفه جندي مفتشه امنيه تبوك. أعلنت مديرية حرس الحدود عن مجموعة من الشروط الواجب توافرها في كافت المتقدمات قبل التقديم عبر بوابة أبشر الإلكترونية و تلك الشروط هي اعلنت شركة نيوم توفر (11) وظيفة إدارية وتقنية وهندسية، للعمل في تبوك، موضحة بان التقديم للرجال والنساء، مشترطة بان يكون المتقدم من حملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة على النحو التالي:

المديرية العامة لحرس الحدود وظائف نسائيه - Abu Blogs
المديرية العامة لحرس الحدود وظائف نسائيه – Abu Blogs from www.aldiyaar.com

Jun 06, 2018 · وظائف حرس الحدود للنساء 1439 شروط وظائف حرس الحدود للنساء رتبة جندي مفتشة أمنية. وزارة الداخلية | تاريخ الإضافة: شركة تبوك الدوائية توفر وظيفة لذوي الخبرة من حملة.

وظائف نسائية في تبوك , شركه ليموزين بمطار المملكه تطلب.

لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع دورة 3 أشهر معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والهني (يفضل. صحيفة مكة الإلكترونية > المحلية > وظائف نسائية شاغرة برتبة (جندي مفتشة أمنية) في حرس الحدود 11/06/2018 2:26 ص وظائف نسائية شاغرة برتبة (جندي مفتشة أمنية) في حرس الحدود اعلنت شركة نيوم توفر (11) وظيفة إدارية وتقنية وهندسية، للعمل في تبوك، موضحة بان التقديم للرجال والنساء، مشترطة بان يكون المتقدم من حملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة على النحو التالي: شركة تبوك الدوائية توفر وظيفة لذوي الخبرة من حملة.

Leave a Reply