تقع القليبة عن تبوك

تقع القليبة عن تبوك. عبر أهالي مركز القليبة التابع لمنطقة تبوك، عن معاناتهم مع من نقص بعض الخدمات التي تعد أساسية وحيوية لقضاء حوائجهم ومن بينها عدم وجود صراف آلي. اين تقع تبوك ؟ سؤال قد يتبادر إلى أذهان الكثير من السياح الراغبين في السياحة في تبوك ، سنتعرَّف في هذا المقال على موقع تبوك، و كم تبعد تبوك عن الرياض.

تعرف على افضل احياء تبوك وأسعار العقارات بها - مدونة سكن
تعرف على افضل احياء تبوك وأسعار العقارات بها – مدونة سكن from sa.sakan.co

كم تبعد ضباء عن تبوك. وتتبع ضباء إداريًا لمنطقة تبوك كما تحيط بها مجموعة من المحافظات الأخرى وتبعد ضباء عن مدينة تبوك بشكل مباشر حوالي180 كم مباشرة أما على الطريق فإن المسافة بينهما حوالي 200.47. قرية الديسة عبارة عن مضيق جبلي يقع في جنوب غرب مدينة تبوك، تقع تتحديدًا بين جبال قراقر، حيث تكون بدايته ضيقة جدا ويزداد اتساعًا كلما اتجنا غربا، ويسمى بوادي دامة أو وادي قراقر، تتمتع الديسة بمناخ معتدل.

جزيرة الوصل هي جزيرة تقع بالقرب من شاطئ يدعى الحميضة بمحافظة الحقل، وهي محافظة تابعة ل منطقة تبوك ، تبعد حوالي 30 كم عن المملكة الأردنية الهاشمية.

قرية الديسة عبارة عن مضيق جبلي يقع في جنوب غرب مدينة تبوك، تقع تتحديدًا بين جبال قراقر، حيث تكون بدايته ضيقة جدا ويزداد اتساعًا كلما اتجنا غربا، ويسمى بوادي دامة أو وادي قراقر، تتمتع الديسة بمناخ معتدل. وقال أهالي المركز عبر سبق: تقع منطقة تبوك في الجزء الشمالي الغربي من المملكة العربية السعودية ما بين جبلي حسمى في الغرب وشرورى في الشرق على تقاطع خط طول 26،35 شرقا و28،32 شمالا وفي الشرق تقع محافظة تيماء والغرب محافظة حقل والبدع وضباء والوجه واملج. وتتبع ضباء إداريًا لمنطقة تبوك كما تحيط بها مجموعة من المحافظات الأخرى وتبعد ضباء عن مدينة تبوك بشكل مباشر حوالي180 كم مباشرة أما على الطريق فإن المسافة بينهما حوالي 200.47.

Leave a Reply