تقنية مختبرات جامعة تبوك

تقنية مختبرات جامعة تبوك. جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية. تقدم منحة جامعة تبوك2021 للطلاب الغير السعوديين منح ممولة بالكامل، ومنح جزئية، للدراسة في المملكة العربية السعودية لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

جامعة تبوك تفتتح 3 دبلومات في فروعها بالمحافظات
جامعة تبوك تفتتح 3 دبلومات في فروعها بالمحافظات from cdn.sabq.org

أنشئت كلية الصيدلة في جامعة تبوك بعد موافقة خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس التعليم العالي يحفظه الله على محضر مجلس التعليم العالي في جلسته (الحادية والسبعين) المعقودة بتاريخ 14/11/1433هـ، وذلك بالتوجيه البرقي الكريم رقم (7385). تضم مختبرات في مجال علم الغذاء والتغذية. جامعة سانت بطرسبورغ الوطنية لبحوث تقنيات المعلومات والميكانيكا والبصريات.

بلاك بورد جامعة تبوك توفر الجامعة نظام تعليم متقدم للتعليم عن بعض من خلال موقع الكتروني يوفر كافه المعلومات اللازمة للطلاب.

جامعة نوفوسيبيرسك الوطنية الحكومية للبحوث. جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز. هواوي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلقان مبادرة تيك تراك لتدريب 20.000 طالب سعودي على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات. #جامعة_تبوك ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد تحصل على جائزة بلاك بورد للتميز الدولية للعام 2021 عن فرع الجائزة في قيادة التغيير، التي شارك فيها 130 مرشحًا يمثلون 17 دولة.

Leave a Reply