تكلفة دراسة الماجستير في جامعة تبوك

تكلفة دراسة الماجستير في جامعة تبوك. تشترط أغلب الجامعات السعودية تقديم توصيتين مُعتمدتين من أساتذة جامعيين. بالمقررات الدراسية والرسالةتشترط أغلب الجامعات في هذا النوع على الطلاب اكمال مقررات دراسية عليا في مجال التخصص وبعدها عليهم كتابة رسالة الماجستير وتقديمها.

الباحثون السوريون - زمالة الامتياز لدراسة الماجستير في ...
الباحثون السوريون – زمالة الامتياز لدراسة الماجستير في … from syr-res.com

تتراوح رسوم الدراسة للماجستير ما بين 5000 ريال سعودي حتى 50 ألف ريال أو أكثر حسب الجامعة والتخصص. بالمقررات الدراسية فقطفي بعض التخصصات ذات الطبيعة المهنية، يمكن للطلاب الحصول على الماجستير بعد اكمال مقررات دراسية عليا و تقديم مشروع بحثي قصير للتخرج. الموافقة الخطية للموظفين:في حالة كون المتقدم لدراسة الماجستير يعمل تشترط الجامعات تقديم موافقة كتابية.

ماجستير إدارة المعرفة بجامعة الأميرة نورة في الرياض بتكلفة (54000 ريال) 3.

كحل بديل يمكنك الإلتحاق ببرامج التعليم الموازي في الجامعات الحكومية. تتراوح رسوم الدراسة للماجستير ما بين 5000 ريال سعودي حتى 50 ألف ريال أو أكثر حسب الجامعة والتخصص. تتفاوت تكلفة دراسة الماجستير في الجامعات السعودية فهناك بعض الجامعات الحكومة أو شبه الحكومية التي تطلب رسوم منخفضة لتشجيع الطلاب والطالبات على التقديم للدراسات العليا. الماجستير في علوم الحاسب الآلي بجامعة أم القرى في مكة المكرمة بتكلفة 60000 ريال سعودي.

Leave a Reply