تنفيذ حد القتل تعزيرا في تبوك

تنفيذ حد القتل تعزيرا في تبوك. نفّذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل تعزيراً في جان بمنطقة تبوك، أدين بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظور. Apr 23, 2019 · الرياض 18 شعبان 1440 هـ الموافق 23 إبريل 2019 م واس أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرا وإقامة حد الحرابة في عدد من الجناة في كلٍ من مناطق الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والشرقية، والقصيم.

تبوك تشهد تنفيذ القصاص في مهرب مخدرات » عين تبوك
تبوك تشهد تنفيذ القصاص في مهرب مخدرات » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهربَي حبوب «إمفيتامين» بتبوك. أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك. وتفصيلاً أصدرت وزارة الداخلية، اليوم.

أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك.

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهربَي حبوب «إمفيتامين» بتبوك. Apr 23, 2019 · الرياض 18 شعبان 1440 هـ الموافق 23 إبريل 2019 م واس أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرا وإقامة حد الحرابة في عدد من الجناة في كلٍ من مناطق الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والشرقية، والقصيم. نفّذت وزارة الداخلية اليوم الخميس، حكم القتل تعزيرًا بمهربَي حبوب الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك. تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بـ«معمر القذافي» في تبوك بسبب «الإمفيتامين» أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة في منطقة تبوك، يدعى معمر القذافي محمد عمر القناوي.

Leave a Reply