تنفيذ حكم القصاص تبوك

تنفيذ حكم القصاص تبوك. Feb 23, 2021 · كانت هذه تفاصيل خبر «الداخلية»: Aug 12, 2010 · لحظات تنفيذ القصاص بالجاني/مصلح العطوي وأخيرا تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مصلح بن سليمبن عيد العطوي سعودي الجنسية بعد إقدامه على قتل ابنته البالغة 5

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة بمنطقة تبوك ...
تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمهرب حبوب الإمفيتامين المحظورة بمنطقة تبوك … from www.aen-tabuk.com

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا ًبشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك ،وفيما يلي نصه : عفا المواطن السعودي عوض سليمان النخيري العمراني عن قاتل ابنه دون مقابل، وذلك قبل تنفيذ حكم القصاص في ساحة القصاص بتبوك. نفذت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، حُكم القتل حدًا بأحد الجناة في مدينة تبوك، بعدما أقدم، هايل بن زعل بن محمد العطوي (سعودي الجنسية)، على الخروج على ولي الأمر وقتل.

عفا المواطن السعودي عوض سليمان النخيري العمراني عن قاتل ابنه دون مقابل، وذلك قبل تنفيذ حكم القصاص في ساحة القصاص بتبوك.

وكان من المقرر تنفيذ الحكم على القاتل، صباح اليوم الإثنين، بعد أن. عفا المواطن السعودي عوض سليمان النخيري العمراني عن قاتل ابنه دون مقابل، وذلك قبل تنفيذ حكم القصاص في ساحة القصاص بتبوك. تنفيذ حكم القصاص بمواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه في تبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات. أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا ًبشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك ،وفيما يلي نصه :

Leave a Reply