تنفيذ حكم القصاص في تبوك

تنفيذ حكم القصاص في تبوك. شهدت إحدى ساحات القصاص بمنطقة تبوك اليوم (الإثنين) تنازل أهل الدّم عن قاتِل ابنهم قبل دقائق من تنفيذ حكم القصاص. Aug 22, 2014 · أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة السعوديين بمدينة تبوك؛ لقيامه بقتل آخر بطعنه بالسكين إثر خلافٍ نشب بينهما، وقالت إنه تمّ تنفيذ الحكم، صباح اليوم الجمعة، في مدينة تبوك.

الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القصاص ضد 47 متهما من بينهم رجل الدين ...
الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القصاص ضد 47 متهما من بينهم رجل الدين … from cnn-arabic-images.cnn.io

سعودي يعفو عن قاتل ابنه في ساحة القصاص بتبوك دون مقابل عفا المواطن السعودي عوض سليمان النخيري العمراني عن قاتل ابنه دون مقابل، وذلك قبل تنفيذ حكم القصاص في ساحة القصاص بتبوك. تنفيذ حكم القتل حدًّا في داعشي قتل رجلَ أمنٍ في تبوك. قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى.

سعودي يعفو عن قاتل ابنه في ساحة القصاص بتبوك دون مقابل عفا المواطن السعودي عوض سليمان النخيري العمراني عن قاتل ابنه دون مقابل، وذلك قبل تنفيذ حكم القصاص في ساحة القصاص بتبوك.

تنفيذ حكم القتل حدًّا في داعشي قتل رجلَ أمنٍ في تبوك. قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى. May 24, 2021 · غرِّد. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Leave a Reply