توصيف مقرر برمجة جامعة تبوك

توصيف مقرر برمجة جامعة تبوك. أعضاء هيئة التدريس بقسم الحاسب الآلي. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

وصف مقرر القانون التجاري
وصف مقرر القانون التجاري from pbs.twimg.com

لغة انجليزية مكثفة (1) يتناول المقرر قواعد اللغة والنصوص اللغوية بتدريبات على القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة والترجمة بين اللغتين الإنجليزية والعربية. توصيفات المقررات الدراسية التي ترعاها الأقسام العلمية بكلية الشريعة في مرحلة البكالوريوس. 212 كلن ميكروبيولوجيا طبية ( 3 + 1 ) يقدم هذا المقرر أساسيات علم الميكروبيولوجيا ، حيث تشمل الدراسة طرق تصنيف مجموعات الميكروبات المختلفة مع الوصف الشكلي والتركيبي لكل مجموعة وطرق دراسة وظائفها ، كما تشمل الدراسة مقدمة.

212 كلن ميكروبيولوجيا طبية ( 3 + 1 ) يقدم هذا المقرر أساسيات علم الميكروبيولوجيا ، حيث تشمل الدراسة طرق تصنيف مجموعات الميكروبات المختلفة مع الوصف الشكلي والتركيبي لكل مجموعة وطرق دراسة وظائفها ، كما تشمل الدراسة مقدمة.

مصطلحات مقرر القانون الدستوري كلية الشريعة والانظمة جامعة تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : 212 كلن ميكروبيولوجيا طبية ( 3 + 1 ) يقدم هذا المقرر أساسيات علم الميكروبيولوجيا ، حيث تشمل الدراسة طرق تصنيف مجموعات الميكروبات المختلفة مع الوصف الشكلي والتركيبي لكل مجموعة وطرق دراسة وظائفها ، كما تشمل الدراسة مقدمة. مصطلحات مقرر القانون الدستوري كلية الشريعة والانظمة جامعة تبوك.

Leave a Reply