توقعات الامطار على تبوك

توقعات الامطار على تبوك. برنامج rainviewer راصد الامطار متاح في 90 دولة. يمكنك مشاركة ذلك مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

الأرصاد: استمرار فرصة هطول الأمطار على 6 مناطق - البوابة
الأرصاد: استمرار فرصة هطول الأمطار على 6 مناطق – البوابة from albwaabh.org

باقي الأيام متوفرة فقط في باقة طقس العرب المميزة ,الآن انضم الى الباقة. 14 hours ago · ومن المتوقع أن تلامس درجات الحرارة على مناطق شرق ينبع حتى تبوك الخمسين مئوية، متأثرة برياح شرقية وجنوبية شرقية حارة وجافة تؤثر في هذه المناطق بالمملكة مع توقعات بأن تنكسر الموجة الحارة إلى. توقعات بطقس جاف ورطوبة مُتدنية جداً/ احرص على تناول المرطبات.

Aug 23, 2021 · لا تزال التوقعات الجوية الخاصة بتزايد واتساع رقعة التقلبات الجوية وفرص الأمطار خلال الأيام القادمة في المملكة العربية السعودية، ثابتة ولله الحمد، مع استمرار المؤشرات على حدوث تدفق للرطوبة.

14 hours ago · ومن المتوقع أن تلامس درجات الحرارة على مناطق شرق ينبع حتى تبوك الخمسين مئوية، متأثرة برياح شرقية وجنوبية شرقية حارة وجافة تؤثر في هذه المناطق بالمملكة مع توقعات بأن تنكسر الموجة الحارة إلى. Theweather foreca wunderground توقعات الأمطار البريطاني ecmwf cola النموذج الكندي meteociel meteo365 wetter online النموذج الأسترالي bbc ecmwf النموذج الأوروبي wrf الفرنسي نموذج gfs الموديل الكوري النموذج الأمريكي meteostar ucar 500hpa anomaly wxtiles myweather2 النموذج. ويمكنك مشاركة توقعات وتقارير عن الأمطار، والثلوج، والعواصف بصيغة gif أو mp4 على شبكات التواصل الاجتماعي. لا تزال التوقعات الجوية الخاصة بتزايد واتساع رقعة التقلبات الجوية وفرص الأمطار خلال الأيام القادمة في المملكة العربية.

Leave a Reply