توقعات الطقس بمنطقة تبوك

توقعات الطقس بمنطقة تبوك. دقيقة ومفصلة توقعات الطقس في تبوك. Jan 21, 2020 · تبوك 26 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق 21 يناير 2020 م واس أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً عن حالة الطقس بمنطقة تبوك، تضمن توقعات عن تساقط للثلوج على محافظة حقل.

هذه توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين - الأول
هذه توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين – الأول from alaoual.com

احصل على توقعات شهرية لحالة الطقس في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية، مع بيان بالمرتفعات. الطقس في ضبا اليوم و غدا و الأسبوع. درجة الحرارة والرطوبة من الهواء, الضغط, سرعة و اتجاه الرياح, الأمطار, شروق الشمس, غروب الشمس.

طقس تبوك الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في تبوك ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

احصل على توقعات شهرية لحالة الطقس في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية، مع بيان بالمرتفعات. احصل على توقعات شهرية لحالة الطقس في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية، مع بيان بالمرتفعات. تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية. درجة الحرارة والرطوبة من الهواء, الضغط, سرعة و اتجاه الرياح, الأمطار, شروق الشمس, غروب الشمس.

Leave a Reply