توقعات امطار تبوك 1439

توقعات امطار تبوك 1439. (التعليق الأول على كتاب الحواشي السابغات على أخصر المختصرات (تبوك 1439هـ. أمطار وبردية منطقة تبوك الأثنين 26/3/1435.

شاهد.. أمطار صباحية تلطف أجواء تبوك
شاهد.. أمطار صباحية تلطف أجواء تبوك from cdn.sabq.org

وشهدت الطرقات بمدينة تبوك كثافة وازدحام واختناقات مرورية بسبب تجمع مياه الأمطار في عدد من المواقع، فيما لجأ الموظفون إلى طرق بديلة للوصول إلى أماكن عملهم. متابع ومهتم في أحوال الطقس مصمم ومتابع لخرائط الطقس محب للتصوير ومطارد الامطار #منطقة_تبوك. من المتوقع بمشيئة الله تعالى خلال 12 ساعة القادمة أن تشهد محافظة عدن أمطاراً متفرقة ( خفيفة إلى.

وكانت الأمطار الغزيرة تسببت في جرف الطرق وقطعها، فيما خمدت الحركة على أسفلت الطريق الدولي بين تبوك ومحافظات حقل، فضلا عن قطع الطريق بين ضباء وتبوك، وكشفت إحصائيات الحوادث عن غرق طفل في وادي الجديد ووفاة شابين في تيماء أثناء تنزههما.

أمطار وبردية منطقة تبوك الأثنين 26/3/1435. 2:55 abdullah alenazi 3 794 просмотра. من أمطار #تبوك الأخيرة كانت لي الفرصه بإلتقاطها #طبيعة # تغذية_بصرية #landscapes #photographic #ff #ahtraf #nikon #عرب_فوتو. من المتوقع بمشيئة الله تعالى خلال 12 ساعة القادمة أن تشهد محافظة عدن أمطاراً متفرقة ( خفيفة إلى.

Leave a Reply