توقف المكافأة جامعه تبوك

توقف المكافأة جامعه تبوك. Aug 25, 2021 · تذمر العديد من طلاب وطالبات جامعة تبوك من تأخر مكافئة شهر ذي الحجة حتى هذا اليوم والتي من المفترض صرفها يوم السبت الماضي هذا وابدى عدد من طلاب وطالبات الجامعة لـ صدى تبوك استيائهم من التاخيرحيث أكدو عدم تقاضيهم. We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

تمريض مستشفيات جامعة الزقازيق يحتجزون المدير داخل مكتبه ...
تمريض مستشفيات جامعة الزقازيق يحتجزون المدير داخل مكتبه … from media.linkonlineworld.com

جامعة تبوك تقع في مدينة تبوك وايضا تعتبر من افضل الجامعات في المملكة العربية السعودية، حيث انها حاصلة على مجموعة من البرامج والكليات الجامعية. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : متى تنقطع المكافأة الجامعية جامعة تبوك.

Aug 25, 2021 · تذمر العديد من طلاب وطالبات جامعة تبوك من تأخر مكافئة شهر ذي الحجة حتى هذا اليوم والتي من المفترض صرفها يوم السبت الماضي هذا وابدى عدد من طلاب وطالبات الجامعة لـ صدى تبوك استيائهم من التاخيرحيث أكدو عدم تقاضيهم.

يتم توقف المكافأة خلال الفصل الذي يقوم فيه الطالب بالدراسة خارج الجامعة وفقًا لنظام الزيارة. يصرف لطلاب الإنتظام مبلغ (1000) ألف ريال فقط عن كل فصلين دراسيين متتالين حصل فيها على معـــــدل 4.50 فأكثر ، عدا الفصل الصيفي ، على أن تكون ضمن المدة النظامية لصرف المكافأة. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : الطالب الذي يريد التسجيل في جامعة تبوك عليه القيام بالتعليمات التالية:

Leave a Reply