التعلم عن بعد جامعه تبوك

التعلم عن بعد جامعه تبوك. قامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في جامعة تبوك، بإعداد وتنفيذ خطة تأهب ضمن إطار عمل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ولضمان سير العملية التعليمية بالجامعة واحتواء. يمكن لطالب جامعة تبوك الوصول إلى رابط blackboard tabak ثم إدخال بياناته الكاملة من أجل تسجيل الدخول وبدء عملية التعلم عن بعد.

نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk - موسوعة
نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk – موسوعة from cdn.mosoah.com

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : تفعيل التعلم عن بعد بجامعة تبوك. تخصصات جامعة تبوك التعليم عن بعد تقدم جامعة تبوك خدمة التعليم عن بعد في العديد من التخصصات النظرية التي تتيح فرصة التعلم والحصول على الشهادات لأكبر عدد من الطلاب الذين بإمكانهم الإنتساب إليها وأداء الإختبارات.

May 21, 2021 · تسجيل جامعة تبوك التعليم عن بعد.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : Apr 14, 2021 · التعليم عن بعد جامعة تبوك توفرها الجامعة لطلابها وأعضاء هيئة التدريس الأعزاء حيث تعتبر جامعة تبوك من الجامعات المتميزة في المملكة العربية السعودية بحيث يعتمد تعليم طلابها على نظام إلكتروني معتمد نهج التعلم وذلك. قامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في جامعة تبوك، بإعداد وتنفيذ خطة تأهب ضمن إطار عمل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ولضمان سير العملية التعليمية بالجامعة واحتواء. تخصصات جامعة تبوك التعليم عن بعد تقدم جامعة تبوك خدمة التعليم عن بعد في العديد من التخصصات النظرية التي تتيح فرصة التعلم والحصول على الشهادات لأكبر عدد من الطلاب الذين بإمكانهم الإنتساب إليها وأداء الإختبارات.

Leave a Reply