التعليم الإلكتروني جامعة تبوك

التعليم الإلكتروني جامعة تبوك. الموقع الرسمي لوزارة التعليم , تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالمياً. المواقع الالكترونية من الأشياء الأساسية التي يقوم الكثير من الناس باستخدامها في كافة المجالات في الحياة بشكل قامت جامعة تبوك بالعمل على تطوير الطريقة التي يتم من خلالها الحصول على المواد العلمية وإيصال المعلومات إلى الطالبات في.

بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الالكتروني blackboard tabuk - موقع ...
بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الالكتروني blackboard tabuk – موقع … from mhtwyat.com

ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة. عندما أصبحت السعودية رسمياً دولة عام 1932كان التعليم محدوداً لنظره لاقتصاره على المدارس الإسلامية. أهلا وسهلا بك إلى منتديات التعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.

يقوم الطلاب بالنقر على عبارة خدمات الطلاب الموجودة في صفحة الموقع الرئيسية. يقوم الطلاب بالنقر على عبارة خدمات الطلاب الموجودة في صفحة الموقع الرئيسية. منحة جامعة تبوك الخارجية تعتبر ممولة بالكامل إذا تقدم مقعد دراسي مجاني، وتتكفل برسوم السكن والتأمين الصحي بالإضافة إلى المكافآت المالية. 18 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون في المجا.

Leave a Reply