التقويم الصيفي بجامعة تبوك

التقويم الصيفي بجامعة تبوك. 07:33 pm أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في تبوك مع امكانية عرض المواقيت الأسبوعية والشهرية في تبوك. أعلنت جامعة تبوك موعد بدء الدراسة بالفصل الصيفي للطلاب والطالبات للعام الحالي, يوم الأحد القادم ويستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة لعام 1439هـ.

5084 مستفيداً من 27 فعالية للملتقى الصيفي بجامعة بيشة ...
5084 مستفيداً من 27 فعالية للملتقى الصيفي بجامعة بيشة … from www.adwaalwatan.com

توافيكم بالأخبار و التغطيات أولاً. See more of ‎المركز الصيفي 26 بجامعة أم القرى‎ on facebook. التوقيت في موسكو يسبق التوقيت في الصيفي الشرقي بمقدار 7 ساعات.

أعلنت عمادة جامعة تبوك نتائج القبول والتسجيل للعام الجامعي المقبل 1442وأتاحت أسماء المقبولين بجامعة تبوك، وذلك عقب اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، رئيس الجامعة لترشيح ما يتجاوز 9000 طالب وطالبة.

محاضرة التقويم الإلكتروني عبر استراتيجية التقويم المعتمد على الأداء قدمتها المدربة نورة الذويخ. يمنح هذا الخصم للأخوة الملتحقين بإنتظام بجامعة الفيصل حسب الشروط التالية أعلنت جامعة تبوك موعد بدء الدراسة بالفصل الصيفي للطلاب والطالبات للعام الحالي, يوم الأحد القادم ويستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة لعام 1439هـ. إستمرار اجراءات التنسيق والقبول بجامعة حضرموت.

Leave a Reply