التليم الالكتروني جامعة تبوك

التليم الالكتروني جامعة تبوك. رابط بلاك بورد جامعة تبوك التعليم الالكتروني من الأمور المهمة التي يبحث عنها الطلاب الدارسين في جامعة تبوك في المملكة، فبدأت الدراسة في جامعة تبوك للعام الدراسي الحالي 1442هـ، وذلك للحفاظ على صحة الطلاب وأساتذة. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

ورشة عمل عن نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك - البوابة
ورشة عمل عن نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك – البوابة from albwaabh.org

Mar 10, 2020 · التعليم الالكتروني جامعة تبوك. نظام التعليم الإلكتروني جامعة تبوك ، تسعى المملكة العربية السعودية منذ سنوات إلى تطوير النظام التعليمي الخاص بها لكي يصبح بشكل رقمي، فهي تعمل على استخدام التقنيات الحديثة والتطور الكبير الذي يحدث في عالم التكنولوجيا. رابط بلاك بورد جامعة تبوك التعليم الالكتروني من الأمور المهمة التي يبحث عنها الطلاب الدارسين في جامعة تبوك في المملكة، فبدأت الدراسة في جامعة تبوك للعام الدراسي الحالي 1442هـ، وذلك للحفاظ على صحة الطلاب وأساتذة.

Share your videos with friends, family, and the world

نظام التعليم الإلكتروني جامعة تبوك ، تسعى المملكة العربية السعودية منذ سنوات إلى تطوير النظام التعليمي الخاص بها لكي يصبح بشكل رقمي، فهي تعمل على استخدام التقنيات الحديثة والتطور الكبير الذي يحدث في عالم التكنولوجيا. ويوجد بالنظام منتدي تعليمي بين المستفيدين وإمكانية إنشاء قناة تعليمية، والوصول إلي الأنشطة وعمل منتديات تعليمية بينهم والتواصل وإنشاء قنوات تعليمية ، والحصول علي الاختبارات. Mar 10, 2020 · التعليم الالكتروني جامعة تبوك. منصة التعليم الالكتروني لطلاب جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

Leave a Reply