الدفاع المدني غرب تبوك

الدفاع المدني غرب تبوك. وأوضح نائب المتحدث الإعلامي ملازم أول رافع بن زايد العم Mar 12, 2020 · رفعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك ‏تأهبها واستعداداتها ‏في تنفيذ خطة مواجهة الامطار والسيول وتسخير كافة امكانياتها البشرية والآلية في مدينة تبوك وجميع.

الدفاع المدني يتابع السيطرة على حريق مستودع غرب كوبري بحرة ...
الدفاع المدني يتابع السيطرة على حريق مستودع غرب كوبري بحرة … from static.slaati.com

هنا بعض الجهود الجباره والكبيره التي بذلها رجال الدفاع المدني في منطقة تبوك رغم كبر الحدث وحجم الكارثه لكن. عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك، اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني، صباح اليوم، اجتماعًا عن بعد، مع عدد من ضباط مديرية المنطقة، ومديري الإدارات العام. وقد سيطرت فرق الدفاع المدني بفضل الله على الحريق الذي نشب في عدد من المحلات التجاريةبالسوق الدولي بمدينة تبوك ، وقد باشرت الفرق عمليات الإخماد والتبريد للتثبت من عدم وجود بقايانيران.

عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك، اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني، صباح اليوم، اجتماعًا عن بعد، مع عدد من ضباط مديرية المنطقة، ومديري الإدارات العام.

عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك، اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني، صباح اليوم، اجتماعًا عن بعد، مع عدد من ضباط مديرية المنطقة، ومديري الإدارات العام. Aug 23, 2021 · تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد المهندس أحمد بن محمد الشهراني اليوم , سير العمل في إدارة الدفاع المدني بمحافظة الوجه. عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك، اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني، صباح اليوم، اجتماعًا عن بعد، مع عدد من ضباط مديرية المنطقة، ومديري الإدارات العام. وأوضح نائب المتحدث الإعلامي ملازم أول رافع بن زايد العم

Leave a Reply