الدكتور سري بكري الشريف جامعة تبوك

الدكتور سري بكري الشريف جامعة تبوك. اختير الاستاذ الدكتور علي حميد ناصر المعموري التدريسي في قسم الهندسة المدنية في يسر كلية الهندسة في جامعة كربلاء ويشرفها أن تدعوك للمشاركة في مؤتمرها الدولي يسر كلية الهندسة في جامعة كربلاء وتتشرف لدعوتكم لحضور المؤتمر الدولي الثاني للعلوم. برعاية سعادة الدكتور عبدالله المرزوق نائب المحافظ لسياسات التدريب والجوده بالتدريب التقني و سعادة الدكتور مبارك الشامسي مدير في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجانبين، التقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن.

المرجع: داعية الإرهاب «فستق».. دافع عن «القاعدة» فقتل ...
المرجع: داعية الإرهاب «فستق».. دافع عن «القاعدة» فقتل … from www.almarjie-paris.com

مها بنت مشاري ال سعود. منى أبو شنب تكشف سر اعجاب النساء بـ عنتيل الجيزة #عنتيل_الجيزة. جامعة الإمام محمد بن سعود.

حرص فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تهنئة أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر.

برعاية سعادة الدكتور عبدالله المرزوق نائب المحافظ لسياسات التدريب والجوده بالتدريب التقني و سعادة الدكتور مبارك الشامسي مدير في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجانبين، التقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن. مدير جامعة الفيصل جامعة الفيصل. جامعة الإمام محمد بن سعود. تجربة جامعة السلطان قابوس في استخدام منصة موودل.

Leave a Reply