الدورات التدريبية تعليم تبوك

الدورات التدريبية تعليم تبوك. مدير تعليم تبوك يرفع الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة للموافقة على آليات العودة للمدارس. احتفلت أندية الحي الترفيهية التعليمية بمنطقة تبوك باختتام الدورات التدريبية النوعية التي أقيمت خلال الفترة الماضية في أندية الحي للبنين، بحضور رئيس ال

تعليم تبوك والتميز في التعليم عن بعد » عين تبوك
تعليم تبوك والتميز في التعليم عن بعد » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

أخبار إدارة التدريب والابتعاث بمنطقة تبوك للبنات. احتفلت أندية الحي الترفيهية التعليمية بمنطقة تبوك باختتام الدورات التدريبية النوعية التي أقيمت خلال الفترة الماضية في أندية الحي للبنين، بحضور رئيس ال إدارة التدريب التربوي والابتعاث بمنطقة تبوك ( بنات ) ترحب بزوارها الكرام.

إن الدورات التدريبية تبوك المقدمة من خلال الإدارة التعليمية بتبوك تستهدف بشكل رئيسي المعلمون والإداريون بمختلف المدارس بالمدينة، وذلك يكون بهدف تطوير مهاراتهم التعليمية والمهنية، ويمكن لمختلف المعلمين التسجيل في.

عرض فيديو يشرح طريقة تسجيل المعلم في الدورات التدريبية على بوابة التربية والتعليم في. مدير تعليم تبوك يرفع الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة للموافقة على آليات العودة للمدارس. تقدم أكاديمك للتدريب عن بعد (عبر الانترنت ) دوراتها التدريبية في مختلف المجالات والتخصصات والتي نحتاجها على اختلاف مستوياتنا العلمية والعملية والمهنية عرض فيديو يشرح طريقة تسجيل المعلم في الدورات التدريبية على بوابة التربية والتعليم في.

Leave a Reply