الدورات التدريبية في جامعة تبوك استخدام نظم المعلومات الادارية

الدورات التدريبية في جامعة تبوك استخدام نظم المعلومات الادارية. رسالة ماجستير بعنوان _ واقع استخدام نظم المعلومات الإدارية وعلاقتها بعملية اتخاذ القرار في مديريات التربية والتعليم في محافظات شمال الضفة الغربية من وجهة نظر العاملين فيها الدورات التدريبية في مجال نظم المعلومات في المملكة العربية السعودية

جامعة الجوف:: نماذج للبرامج التدريبية التي يقدمها المعهد
جامعة الجوف:: نماذج للبرامج التدريبية التي يقدمها المعهد from www.ju.edu.sa

الدورات التدريبية التي تطرح من قبل عمادة الجودة والتطوير موجهة الى جميع أعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية في جامعة حائل و الطلاب الذين تخرجو منها. من هذا النمطلق نقدم في itgex دورات الكمبيوتر ونظم المعلومات المتخصصة لتطوير العاملين في هذا المجال من اجل تقديم كل ماهو جديد في علم المحاسبة من دورات حديثة وورش عمل ضمن المواصفات العالمية. عند التسجيل في دورة تدريبية، يلتزم المتدرب.

الدورات التدريبية التي تطرح من قبل عمادة الجودة والتطوير موجهة الى جميع أعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية في جامعة حائل و الطلاب الذين تخرجو منها.

والربط بين نظم المعلومات الإدارية; من هذا النمطلق نقدم في itgex دورات الكمبيوتر ونظم المعلومات المتخصصة لتطوير العاملين في هذا المجال من اجل تقديم كل ماهو جديد في علم المحاسبة من دورات حديثة وورش عمل ضمن المواصفات العالمية. اساسيات في نظم المعلومات الإدارية; عند التسجيل في دورة تدريبية، يلتزم المتدرب.

Leave a Reply